ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

الإدخال الإجمالي شائع في علم الصوتيات اللغوي والتشكيل.ومع ذلك، فإن النسخ بشكل رسمي على المطاعمين من الحجم غير المحدود، يتطلب الإدراج الكلي غير المقيد قوة حسابية خالية من السياق، في حين أن الأنماط الصوتية والمورفولوجية الأخرى منتظمة، أو حتى فرعية منتظ م.وبالتالي، فإن فئات اللغة الحالية التي تميز سلاسل مكررة تشمل حتما أنماط خالية من السياق بشكل حريص، مثل الانعكاسات.تمتد هذه الورقة لغات منتظمة لإدماج الإدراج عن طريق إدخال جهاز حسابي جديد: آلة مخزنة الحالة المختصة (FSBMS).نعطي التعريفات الرياضية وناقش بعض خصائص إغلاق المجموعة المقابلة من اللغات.نتيجة لذلك، تتميز فئة اللغات واللغات العادية المستمدة منها من خلال آلية النسخ.اقترحته الأدب السابق، يجب أن تتناول هذه الفئة من اللغات من توصيف مجموعات كلمة اللغة الطبيعية.
تقدم هذه الورقة العمل نفذت لتحويل اللمعان في لغة الإشارة الإيطالية (LIS) إلى نص ثم يقرأه بعد ذلك بواسطة Windows TTS Synthesizer من إصدار تعديل SSML من نفس النص. في حين أن العديد من الأنظمة موجودة تولد لغة الإشارة من نص، قررنا القيام بعملية عكسية وإنش اء نص من LIS. لهذا الغرض، استخدمنا نسخة من القبلات السلحفاة والأرنب، الموقعة والمتاحة على YouTube by Alba Cooperativa Sociale، التي تم تفاحها يدويا من قبل المؤلف الثاني لأطروحة سيدها. من أجل تحقيق هدفنا، قامنا بتحويل المصطلحات متعددة الطبقات إلى شروط ProLolog الخطية التي ستغذيها للمولد. في الورقة نركز على المشكلات الرئيسية التي واجهتها في تحويل اللمعان إلى تمثيل متسق من الناحية الدلوية والبرادة. الناجمة عن المشاكل الرئيسية بسبب تعقيد نص مثل الخرافة التي تتطلب تنفيذ آليات Aquerence و Action الكلام في التمثيل والتي غالبا ما تكون غير مسبوقة وتشكل معلومات ضمنية.
نقوم بتطبيق إضفاء الطابع الرسمي على الاستدلال الطبيعي الذي يشبه المنطق الطبيعي باستخدام أشكال منطقية غير مستقرة غير مستقرة (ULFS) بواسطة كيم وآخرون.(2020).نوضح قدرة هذا النظام على التعامل مع مجموعة متنوعة من الظواهر الدلالية الصعبة باستخدام DataSet F racas (Cooper et al.، 1996).تعطي هذه النتائج أدلة تجريبية للمطالبات السابقة أن ULF هو تمثيل مناسب للتوسط في استنتاجات من المنطق الطبيعي.
درسنا في هذا البحث تمثيل الأعداد الأولية بالصيغة التربيعية الثنائية الصحيحة معتمدين في ذلك على أهم المفاهيم و النظريات حول الصيغ التربيعية الثنائية الصحيحة وعلى مفهوم الصنف Genus بالإضافة إلى معيار قابلية الحل للمعادلة الديوفانتية .
يهدف البحث الحالي للتعرف على أشكال السلوك العدواني لدى طفل الروضة، و علاقته ببعض المتغيرات (المستوى التعليمي للأم، جنس الطفل)، و قد تكون مجتمع البحث من رياض الأطفال الحكومية في مدينة دمشق، و هم أطفال الفئة الثالثة (5-6) سنوات، و تم سحب العينة العشوائ ية منهم و التي بلغت (100) طفل و طفلة، و قد استخدمت الباحثة بطاقة ملاحظة أشكال السلوك العدواني لدى طفل الروضة و التي تضمنت المحاور التالية: العدوان الجسدي و اللفظي و الرمزي، ثم اختبرت صدقها و ثباتها للتطبيق، و قد اتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي و ذلك لمناسبته لطبيعة البحث، و وضعت مجموعة من الفروض اختبرت صدقها، و أتت النتائج كما يلي: (1) أن أكثر أشكال السلوك العدواني انتشاراً عند الأطفال السلوك العدواني اللفظي ثم السلوك العدواني الجسدي يأتي بعده الرمزي. (2) وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين الجنسين في أشكال السلوك العدواني لدى طفل الروضة عمر (5-6) سنوات. (3) وجود فروق ذات دلالة إحصائية في أشكال السلوك العدواني تبعاً لمتغير المستوى التعليمي للأم.
تتناول هذه الدراسة أنساق الاستلاب و التخطي في شعر المثقب العبدي, انطلاقاً من صور شعرية تكشف تشكلات الصراع الدائر بين الشاعر و الزمن من خلال رؤية ثقافية بدت فيها مركزية الضد واضحة. و يظهر البحث معايشة المثقب العبدي أنساقاً وجودية متمايزة متضادة في تيا رين, أولهما: يؤكد ضعفه و استلابه الحرية و الذات, و ثانيهما: يؤكد ذاته و حريته , و ما بين الأول و الثاني من جسر عبور يقوده إلى عالم التخطي و الوجود.
يحتوي الكلام في اللغة الإنجليزية على بعض الكلمات التي تُنطق – و في سياقات محددة- بصوائت مختلفة عن الأصل و تدعى (weak forms) و هذه الكلمات من الأهمية بمكان لدرجة أنها تؤدي دوراً في تحديد المعنى المراد نقله للسامع. هدفَ هذا البحثُ إلى التحقق من أن الطلبة العرب يجيدون نطق ال weak forms و إلى لمعرفة حجم الصعوبات التي يواجهونها عند استخدام تراكيب و جمل تحتوي على ال weak forms.
استخدم دي اتش لورنس الأنماط الرائجة من الكتابات النثرية مثل الرواية العاطفية الرومانسية و الرواية التشويقية لكن لأغراض أخرى غير تلك التي تهدف إلى تخدير الجمهور خاصة النساء، و إبقائهم مسيرين في تبعية الاستهلاك السطحي الضحل ففي الفصل ما قبل النهائي لر واية العذراء و الغجري نجده يستخدم شخصية الغجري بشكل تقليدي ظاهرياً. لكن لدى التعمق في دراسة الفصل و تحليل مكوناته التشويقية. نجده يمهد لبعث شخصيته النسائية ايفيت و ذلك عن طريق إغراقها في مياه النهر ثم إعادتها إلى الحياة بواسطة الغجري الذي يعود إلى الظلال بمجرد أن يقوم بدوره المنشود و لا يبقى منه إلا اسمه الموقع على أسفل رسالة موجهة إلى ايفيت جو بوزوول و هو اسم انكليزي ممجوج لا تكاد ايفيت تصدق أنه كان يمتلكه طوال الوقت.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا