ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

نظرية البيان

Graph Theory

7358   12   2111   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2012
والبحث باللغة العربية
 تمت اﻹضافة من قبل Zein Shaheen




بحث في نظرية البيان يحتوي الفصل الاول على أساسيات ومبادئ برمجية لبرمجة خوارزميات البيان و تمثيل البيان برمجيا , و يحتوي الفصل الثاني على شرح لطرق عبور البيان باستخدام خوارزميات البحث في العرض و البحث في العمق , فيما يعرض الفصل الثالث خوارزميات أساسية في البيان , مثل خوارزمية الترتيب الطوبولوجي و خوارزميات أقصر طريق دايكسترا Dijekstra و floyd warshall , التعامل مع الحالات التي يحتوي البيان فيها وصلات تكلفة سالبة و البيان الخالي من الدورات Acyclic .

المراجع المستخدمة
الطرائق المتقدمة في برمجة الكمبيوتر , ترجمة فايز فوق العادة , دار الرشيد , الطبعة الأولى 1992م .
Data Structures and Algorithm Analysis in C++ , Mark Allen Weiss - Monda International University , Addison-Wesley Publishing company,inc.
Programming challenges , Texts in Computer science , The programming contest Training manual , Steven S. Skiena , Miguel A. Revilla , Springer Publishing company, inc
قيم البحث

اقرأ أيضاً

يحاول هذا البحث الاجابة عن عدة اسئلة اولها و اهمها: ما الذي تعنيه نظرية المؤامرة؟ و هل هناك فرق بين المؤامرة و نظرية المؤامرة؟ و هل ولدت نظرية المؤامرة مع "الربيع العربي" و "الفوضى الخلاقة" أم أنها سبقت كل ذلك؟ ثم ما هو الدور الذي لعبته نظرية المؤامر ة في الحرب السورية؟ هل الايمان بنظرية المؤامرة هو اعتراف ضمني بالهزيمة المعنوية؟ هل كانت الحرب على سورية نتيجة مؤامرة خارجية فعلا قامت بها الدول العظمى صاحبة المصلحة الكبرى في تدمير الداخل السوري و انهاء سورية كعنصر هام من عناصر المشروع المقاوم أم أن ما حصل كان نتيجة عوامل داخلية؟ يحاول البحث أن يجيب عن السؤال: ما هي الثغرات التي يمكن أن تدخل منها المؤامرة الى بعض المجتمعات دون غيرها؟ و فيما اذا كانت هذه الثغرات تنطبق على جميع الدول التي انتشرت فيها المؤامرة، و هل هناك ثغرات خاصة بالمجتمع السوري سهلت المؤامرة؟
يركز هذا البحث على الطرق الإجرائية التي يتم عن طريقها إنتاج ذرات متعادلة بعد تشتت الأيونات عند سطوح المعادن. عادة ما يكون هنالك ثلاثة طرائق مقترحة يتم بواسطتها تعادل الأيونات عند سطوح المعادن. هذه الطرائق هي: التعادل بالرنين النفقي و تعادل أوجيه و التعادل عن طريق تحفيز بلازمون سطحي. لقد تم سابقا اقتراح الطريقة الثالثة و هي التعادل عن طريق تحفيز بلازمون سطحي بواسطة المؤلف في بحث سابق، و ذلك باستخدام تحويل و حدوي للهاميلتونين المكمم ثنائيًا. حيث يتم وصف الذرات بواسطة حالة متعامدة مع جميع حالات حزمة (عصابة) التوصيل للمعدن. فينتج عن التحويل حدود تم تطبيق هذه النظرية لاستخدام التحويل .« حدود التعامد » إضافية في عناصر المصفوفة و التي تدعى الوحدوي على إجراءات الرنين النفقي و تعادل اوجيه. و قد تم اكتشاف أن التصحيحات على معدل التحول لهذه الإجراءات يكون مهما خصوصا عند المسافات القصيرة من سطح المعدن و ذلك بالتطبيق على حالة تصادم البروتون مع سطح الألمنيوم.
تعد نظرية الحاصل من الأدوات الرياضية الحديثة التي أثارت اهتمام الباحثين في كل المجالات الرياضية حيث تم استخدامها في حل الكثير من المشاكل الرياضية التي كانت إلى وقت قريب غير قابلة للحل أو حلها يحتاج إلى الكثير من الجهد و الوقت.
حاولنا في هذا الكتاب أن نعرض العلاقات الأساسية لنظرية المرونة وكيفية اشتقاقها وبعض المسائل البسيطة التي تم حلها ومقارنة نتائج هذه الحلول مع نتائج مقاومة المواد آملين أن يكون هذا الكتاب عوناً لأبنائنا الطلبة وزملائنا المهندسين راجين أن يجدوا فيه الفائدة العلمية المبتغاة
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات
سجل دخول لتتمكن من متابعة معايير البحث التي قمت باختيارها

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا