بحث متقدم
ترتيب حسب
فلترة حسب
هدف هذا البحث إلى إظهار أهمية المشاركة في اختبارات المقارنة البينية، التي تعد من الوسائل المهمة المستخدمة في ضبط جودة نتائج الاختبار و تقييم مستوى أداء المخبر، كما أنها تساعد الزبون و السلطات التشريعية على انتقاء المخبر الكفء. وصف هذا البحث كيفية اس تخدام برامج المقارنات البينية و تنظيمها، و كيفية التحليل الإحصائي لنتائج الاختبارات. و تضمن دراسة عملية لتقييم أداء مخابر المنشآت الصناعية النسيجية السورية العامة عن طريق توزيع عينات على المخابر المشاركة في البرنامج في الوقت نفسه من أجل تحليلها، و من ثم جمعت نتائج الاختبارات و عولِجت بطريقة علمية تمكن الباحثين من تحديد نقاط الضعف في أداء المخابر، و من ثَم زودت بتغذية راجعة و نصائح تقنية تساعد على تحديد مشكلات القياس و تقييم الطريقة و الجهاز المستخدم، كما قَدم توصيات و مقترحات من شأنها إذا ما تم العمل بموجبها أن تساعد على تجاوز نقاط الضعف الموجودة في مخابرنا.
يهدف البحث الحالي إلى تحسين المواصفات الفنية للألبسة عن طريق تطبيق أتمتة عمليات التصميم و الإنتاج، و بيان دور تطبيق مفهوم بيت الجودة (House Of) (HOQ Quality) لتحديد المواصفات الفنية اللازمة وفقا" لمتطلبات الزبائن.
يهدف هذا البحث إلى دراسة و تحليل أثر تطبيق نظام أتمتة العمل الإدإري في المؤسسة العامة للصناعات النسيجية في الجمهورية العربية السورية بحيث يسيل الوصول للمحتوى من أي وحدة طرفية بناء على الصلاحيات الممنوحة مع إمكانية إسترجاع الملفات.