ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

نظام إدارة LINUX باستخدام منصة ZENTYAL

the management on Linux using Zentyal platform

2338   3   54   0 ( 0 )
 تاريخ النشر 2015
والبحث باللغة العربية
 تمت اﻹضافة من قبل reham mhamad




اسأل ChatGPT حول البحث

إن الشبكات بأنواعها المختلفة بما فيها الشبكات المحلية الصغيرة يتوجب عليها تقديم الخدمة الجيدة للمستخدمين وهذا يحتاج إلى وجود نظام إدارة يتولى مهمة إدارة موارد الشبكة وخدماتها. الهدف من المشروع هو إعداد الخدمات بطريقة تسهل إدارة الشبكة على مدير النظام وتساعده على تنظيم العمل وتوفير الخدمات بأقل عبء وأقل اخطاء . حيث يساعدنا استخدام مخدم Zentyal في توفير الوقت والجهد لحل بعض الامور الروتينية وعبء الأخطاء الذي كان يظهر عند إعداد الخدمات بالطرق القديمة في نظام LINUX

المراجع المستخدمة
www.zentyal.org
قيم البحث

اقرأ أيضاً

أتت فكرة المشروع من الأهمية المتزايدة للنظم المفتوحة المصدر في أيامنا هذه لاسيما الإمكانات الواسعة التي تتيحها هذه النظم في مجال إدارة الشبكات, حيث يهدف مشروعنا إلى إظهار مزايا نظام Ubuntu وذلك من خلال عرض وإعداد مجموعة من الخدمات التي يقدها في مجال إدارة الشبكات, وبالتالي إظهار الفائدة العلمية والعملية منها, حيث نرى الجانب العلمي من خلال شرح ماتقوم به كل خدمة وماهي البروتوكولات والآليات التي تبنى عليها الخدمة, والتي أيضاً تظهر بشكل واضح من خلال الجانب العملي لكل خدمة لمافيه من عرض شامل للفائدة التي يمكن الحصول عليها.
استخراج المعلومات هو تكنولوجيا أساسية لمعالجة اللغات الطبيعية، والتي تستخرج بعض العبارات / البنود ذات مغزى من محتوى غير منظم أو غير محدود إلى موضوع معين.يمكن القول أن التكنولوجيا الأساسية للعديد من التقنيات والتطبيقات اللغوية.تقدم هذه الورقة منصة AI Clerk، والتي تهدف إلى تسريع وتحسين العملية برمتها وراحة تطوير أدوات استخراج المعلومات.توفر منصة AI Clerk واجهة وصف يدوية ودية وبديهية، وتضع تسمية دلالية مناسبة محتاجة، وتنفذ، وتوزيع وتضخم مهام الوصف اليدوي، بحيث يمكن للمستخدمين إكمال نماذج استخراج المعلومات المخصصة دون برمجة وعرض نتائج التنبؤ تلقائيا من النماذجثلاث طريقة.منصة Clerk AI تساعد في تطوير تقنيات معالجة اللغة الطبيعية الأخرى واشتقاق خدمات التطبيقات.
يهدف هذا العمل إلى البحث في التصميم الأمثل لمنصة ستيوارت التفرعية من نوع 6-RUS ذات مخدمات دورانية. ضمن هذا البحث تم بداية نمذجة المنصة المدروسة هندسيا و حركيا مع تحديد مجموعة وضعياتها الشاذة و من ثم تم تحديد فضائي عملها الانسحابي و الدوراني و كذلك تم دراسة مسالة حل نموذجها الهندسي بشكل مباشر مفصل من خلال الاعتماد على تقنية هجينة مقترحة.
في هذه الورقة، نقدم رؤية تجاه إنشاء منصة مالطا لتكنولوجيا اللغات الوطنية؛جهد مستمر يهدف إلى توفير أساس لتعزيز اللغات الرسمية في مالطا، أي المالطية والإنجليزية، باستخدام الترجمة الآلية.سيؤدي ذلك إلى المساهمة في تحسين دعم تكنولوجيا اللغة الحالية لغوية لغة الموارد المنخفضة المالطية، عبر حقول اللغويات الحسابية المتعددة، مثل معالجة الكلام والترجمة الآلية وتحليل النصوص ومصادر متعددة الوسائط.تتمثل الأهداف النهائية في إزالة الحواجز اللغوية، وزيادة إمكانية الوصول، وتعزيز الخدمات عبر الحدود، والأهم من ذلك لتسهيل الحفاظ على اللغة المالطية.
قمنا في هذا البحث بدراسة دور نظام إدارة السلامة و الصحة المينية المطبق في الشركة قيد الدراسة في الإقلال من النفقات بهدف تحسين أداء الشركة بشكل عام. حيث قمنا بدراسة ميدانية في الشركة العامة لصناعة الصوف و السجاد في حماة و الذي تم فيها استبيان عينة عشوائية من العاملين و يراعى فيها خصائص فئات العاملين.
التعليقات
جاري جلب التعليقات جاري جلب التعليقات
سجل دخول لتتمكن من متابعة معايير البحث التي قمت باختيارها
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا