ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

نقدم إطار منتقدي الممثل للحث على الهياكل الفرعية في مقال إخباري لمجموع خطاب الأخبار.يستخدم النموذج منتقدين متعددين يتصرفون وفقا لهياكل رشية معروفة بينما يهدف الممثل إلى تفوقها.تشكل هياكل المحتوى جمل تمثل حدود رائعة كامنة.ثم، نقدم شبكة عصا هرمية تستخد م الجمل الحدودية الرواعية المحددة إلى نموذج التفاعل متعدد المستويات بين الجمل والسلطة الفرعية والوثيقة.يظهر النتائج التجريبية والتحليلات في Corpiscours على أن نموذج الممثل يتعلم بتفصيل وثيقة بفعالية وثيقة إلى فرعية وتحسين أداء النموذج الهرمي في مهمة تنميط الخطاب الأخبار.
يتناول البحث الضرورة الشعرية عند أهمّ النقاد الذين اهتموا بالشعر، و ألفوا فيه كتباً ، و أطلقوا عليه أحكاماً، و فاضلوا بين الأشعار ، و صنّفوها معتمدين اللفظ و المعنى في أحكامهم . أكد النقاد الطبيعة الخاصة للشعر ، و هذه الخصوصية جعلت النحاة يقفون أما م ما خالف قواعدهم ، يلتمسون الأعذار لإبقائه في دائرة القبول ، أما النقاد فنظروا إلى الشعر على أنه مستوى آخر في التعبير و استحسنوه ، لكنهم وضعوا للشعر معاييرَ و أطلقوا حكم / العيب / على بعض الظواهر في الأشعار ، و من بعض العيوب ما صنّفه النحاة ضرائر . اختلف النقاد في مواقفهم من الضرائر ، فمنهم من رفضها و وصفها بالقبح الذي يُذهب بماء الكلام ، و منهم من استحسن بعضها ، و مهما يكن من أمر النقاد و موقفهم من الضرائر ، فإنها ظاهرة نالت اهتمامهم ، فمنهم من ألّف فيها كتاباً مستقلاً ، و منهم من أفرد لها فصولاً من كتاب ، و في أغلب الأحكام لم يُطلق عليها صفة الخطأ ، و إنّ خلود الأبيات التي تحمل ضرورات يبقيها في دائرة الاستحسان .
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا