اكتسبت أنظمة الحوار مثل Chatbots، والمهام مثل الإجابة على الأسئلة (QA) الجر في السنوات الأخيرة؛ بعد تقييم هذه الأنظمة لا تزال صعبة. وتشمل الأسباب مجموعة متنوعة كبيرة في السياقات واستخدام حالات هذه الأنظمة وكذلك التكلفة العالية للتقييم البشري. في هذه الورقة، نركز على نوع معين من أنظمة الحوار: تطبيقات تفاعل إزاحة الوقت (TOIAIA) ذكي، برامج محادثة محاكمة محادثات وجها لوجه بين البشر والحجيجات الإنسانية المسجلة مسبقا. ضمن القيد أن تویا هو نظام إخراج واحد يتفاعل مع المستخدمين مع توقعات مختلفة، نحدد تحديين: أولا، كيف نحدد إجابة جيدة؟ والثاني، ما هو متري مناسب لاستخدامها؟ نستكشف التحديات من خلال إنشاء مجموعة بيانات جديدة تحدد إجابات جيدة متعددة على أسئلة تویا محددة من خلال مساعدة عمال الأمازون الميكانيكية التركيون. يتيح لنا هذه الرأي من الحشد دراسة الاختلافات في كيفية إدراك المحققين الذين يتويا إجاباتها. تشمل مساهماتنا مجموعة البيانات المشروحة التي نجعلها متاحة للجمهور واقتراح معدل النجاح الخاص بك كتقسيط تقييم أكثر ملاءمة من مقاييس استرجاع الجودة التقليدية واسترجاع المعلومات.
Dialogue systems like chatbots, and tasks like question-answering (QA) have gained traction in recent years; yet evaluating such systems remains difficult. Reasons include the great variety in contexts and use cases for these systems as well as the high cost of human evaluation. In this paper, we focus on a specific type of dialogue systems: Time-Offset Interaction Applications (TOIAs) are intelligent, conversational software that simulates face-to-face conversations between humans and pre-recorded human avatars. Under the constraint that a TOIA is a single output system interacting with users with different expectations, we identify two challenges: first, how do we define a good' answer? and second, what's an appropriate metric to use? We explore both challenges through the creation of a novel dataset that identifies multiple good answers to specific TOIA questions through the help of Amazon Mechanical Turk workers. This view from the crowd' allows us to study the variations of how TOIA interrogators perceive its answers. Our contributions include the annotated dataset that we make publicly available and the proposal of Success Rate @k as an evaluation metric that is more appropriate than the traditional QA's and information retrieval's metrics.
المراجع المستخدمة
https://aclanthology.org/
تسمح تطبيقات التفاعل في إزاحة الوقت (TOIA) بمحاكاة المحادثات مع الأشخاص الذين سجلوا كلمات الفيديو ذات الصلة مسبقا، والتي يتم لعبها استجابة لمستخدمها التفاعل.لدى Toias إمكانات كبيرة للحفاظ على التواريخ عبر الأجيال والثقافية، والتدريس عبر الإنترنت، وال
تُصنف الخدمات التي يطلبها المستخدمون عبر شبكة الانترنت إلى نوعين أساسيين، خدمات تعمل بالزمن الحقيقي مثل تطبيقات الفيديو و الصوت بالزمن الحقيقي و هي تستخدم بروتوكول (UDP (Unit Datagram Protocol، و خدمات أخرى تعمل بالزمن غير الحقيقي مثل تطبيقات تصفح ال
تركز المهمة المشتركة على تقييم الدقة على التقنيات (كلا اليدين والآلية) لتقييم الدقة الواقعية للنصوص التي تنتجها أنظمة NLG العصبية، في مجال التقارير الرياضية.قدم أربعة فرق تقنيات التقييم لهذه المهمة، باستخدام نهج وتقنيات مختلفة للغاية.طلبت التقديمات ا
هذا البحث يقدم طريقة جديدة لتقليل زمن تنفيذ برامج المعالجة, عن طريق اختصار حجم المعلومات المعالجة و لاسيما في التطبيقات التي تكون الأولوية فيها لسرعة المعالجة على المعلومات التقصيلية للصور, كأنظمة الكشف و الملاحقة.
تم استخدام Growdsourcing بشكل مجيئي لتعليق مجموعات هائلة من البيانات.ومع ذلك، فإن العقبات الرئيسية التي تحول دون استخدام ملصقات من مصادر الحموشة هي ضوضاء وأخطاء من التعليقات الشرحية غير الخبراء.في هذا العمل، يقترح مقارنتين تتعامل مع الضوضاء والأخطاء