يوفر التعلم العميق التعلم نهجا واعدا للألعاب القائمة على النصوص في دراسة التواصل الطبيعي باللغة الطبيعية بين البشر والوكلاء الاصطناعي.ومع ذلك، لا يزال التعميم يمثل تحديا كبيرا حيث يعتمد الوكلاء بشكل خطير على تعقيد ومجموعة متنوعة من المهام التدريبية.في هذه الورقة، نتعلم هذه المشكلة عن طريق إدخال إطار هرمي مبني على وكيل RL المعلق الرسم البياني المعلق.في المستوى العالي، يتم تنفيذ سياسة META لتحلل اللعبة بأكملها في مجموعة من المهام الفرعية المحددة بواسطة أهداف نصية، وحدد أحدها بناء على KG.ثم يتم تنفيذ سياسة فرعية في المستوى المنخفض لإجراء تعلم التعزيز المكيف للأهداف.نقوم بإجراء تجارب على الألعاب ذات مستويات صعوبة مختلفة وإظهار أن الطريقة المقترحة تتمتع بالتعميمات المواتية.
Deep reinforcement learning provides a promising approach for text-based games in studying natural language communication between humans and artificial agents. However, the generalization still remains a big challenge as the agents depend critically on the complexity and variety of training tasks. In this paper, we address this problem by introducing a hierarchical framework built upon the knowledge graph-based RL agent. In the high level, a meta-policy is executed to decompose the whole game into a set of subtasks specified by textual goals, and select one of them based on the KG. Then a sub-policy in the low level is executed to conduct goal-conditioned reinforcement learning. We carry out experiments on games with various difficulty levels and show that the proposed method enjoys favorable generalizability.
المراجع المستخدمة
https://aclanthology.org/
يمكن استخدام الألعاب القائمة على النصوص لتطوير وكلاء نص موجه نحو المهام لإنجاز المهام ذات التعليمات اللغوية رفيعة المستوى، والتي لها تطبيقات محتملة في المجالات مثل تفاعل الإنسان الروبوت. بالنظر إلى تعليمات نصية، يستخدم تعلم التعزيز عادة لتدريب الوكلا
يحتوي نموذج HIAGM النموذجي الحالي على تصنيف النص التسلسل الهرمي وجود قيودان. أولا، يربط كل نموذج نصي مع جميع الملصقات في DataSet التي تحتوي على معلومات غير ذات صلة. ثانيا، لا ينظر في أي عائق إحصائي على تمثيلات التسمية المستفادة من تشفير الهيكل، في حي
تصنيف النص القصير هو مهمة أساسية في معالجة اللغة الطبيعية.من الصعب بسبب عدم وجود معلومات السياق والبيانات المسمى في الممارسة العملية.في هذه الورقة، نقترح طريقة جديدة تسمى SHINE، والتي تعتمد على الشبكة العصبية الرسم البيانية (GNN)، لتصنيف النص القصير.
على الرغم من تطبيق نماذج التسلسل العصبي للتسلسل بنجاح على التحليل الدلالي، إلا أنها تفشل في التعميم التركيبي، أي أنها غير قادرة على التعميم بشكل منهجي لتركيبات غير مرئية من مكونات المشاهدة. بدافع من التحليل الدلالي التقليدي حيث يتم احتساب التركيز بشك
نحن نعتبر التمثيل الهرمي للوثائق كرسوم بيانية واستخدام التعلم العميق الهندسي لتصنيفها إلى فئات مختلفة.في حين أن الشبكات العصبية الرسم البيانية يمكن أن تتعامل مع الهيكل المتغير بشكل فعال للمستندات التسلسل الهرمية باستخدام عمليات تمرير رسالة ثابتة للصب