في حين أن Yu و Poesio (2020) قد أظهر مؤخرا تفوق نموذج تعلم المهام العصبي المتعدد المهام (MTL) إلى النهج القائمة على القواعد لسد قرار أنشفورا، فهناك القليل من الفهم (1) كيف يكون أفضل من القواعدالأساليب (على سبيل المثال، هي النهجتين التي تصنع أخطاء مماثلة أو تكميلية؟) و (2) ما ينبغي تحسينه.لإلقاء الضوء على هذه القضايا، نقترحنا (1) نهجا هجينا مقرا له على القواعد ومتناهية الديمقراطية من شأنه أن تمكن فهم أفضل لنقاط القوة والضعف المقارنة؛و (2) قم بإجراء تحليل يدوي للأخطاء التي يقوم بها نموذج MTL.
While Yu and Poesio (2020) have recently demonstrated the superiority of their neural multi-task learning (MTL) model to rule-based approaches for bridging anaphora resolution, there is little understanding of (1) how it is better than the rule-based approaches (e.g., are the two approaches making similar or complementary mistakes?) and (2) what should be improved. To shed light on these issues, we (1) propose a hybrid rule-based and MTL approach that would enable a better understanding of their comparative strengths and weaknesses; and (2) perform a manual analysis of the errors made by the MTL model.
المراجع المستخدمة
https://aclanthology.org/
على الرغم من النتائج الواعدة الأخيرة بشأن تطبيق النماذج المستندة إلى التفسير المرجعي للحدث، هناك نقص في فهم ما تم تحسينه.نقدم تحليلا تجريبيا للنظم المرجعية في الأحداث المصنعة للدولة من بين الفنون، بهدف توفير جمهور NLP العام بفهم أفضل لحالة الباحثين والباحثين المرجعيين باتجاهات البحث في المستقبل.
تركز هذه الورقة على إعادة صياغة إعادة صياغة النص، وهي مهمة توليد اللغة الطبيعية المدروسة على نطاق واسع في NLP.مع تطور النماذج العصبية، أظهرت أبحاث توليد إعادة صياغة التحول التدريجي إلى الأساليب العصبية في السنوات الأخيرة.وقد قدم ذلك بهيئات تمثيل سياق
عبرت حضارة بلاد الرافدين القديمة عن التطور الحضاري و السياسي الذي بلغته بلاد الرافدين في ذلك الوقت، و انعكس ذلك التطور على كافة نواحي الحياة و خصوصًا على الناحية الفنية.
و قد كان للفن الجداري منذ القديم دورًا واضحًا في تقريب الدين إلى أذهان الناس من
تعتبر فلسفة الفن عند هايدجر فلسفة مغايرة لما ألفناه لدى غيره من الفلاسفة، فقد جعل الفن أحد الوسائل لظهور الحقيقة بوصفها كشفاً، لأن ماهية الوجود تتجلى من خلال تكشف الموجود و انفتاحه عبر العمل الفني، ضمن علاقة التوتر القائمة بين العالم "الانبجاس و الكش
لكل عصر أبعاده الفكرية و الاجتماعية، التي يمتد تأثيرها في الموضوعات الفنية، من حيث إبداعها و ظروف إنتاجها.
و يأتي المعتقد الديني كمؤثر مهم في مجمل العملية الفنية التي تعاقبت تاريخيًا، كما كان استبداد السلطة الدينية للإبداع حاضرًا بصور مختلفة بين عصر