كلمات الأغاني تنقل العديد من المشاعر إلى المستمع وصور بقوة الحالة العاطفية للكاتب أو المغني.يفحص هذه الورقة مجموعة متنوعة من نهج النمذجة لمشكلة تصنيف متعددة العاطفة للأغاني.نقدم DataSet DataSet Edmonds DataSet، وهي كلمات بيانات كلمات مشفخة عن العاطفة من منظور القارئ، وتعليق DataSet of Mihalcea و Stripparava (2012) على مستوى الأغنية.نجد أن النماذج المدربة على مجموعات بيانات الأغنية الصغيرة نسبيا تحقق أداء أفضل بشكل هامشي من بيرت (ديفلين وآخرون)
Song lyrics convey a multitude of emotions to the listener and powerfully portray the emotional state of the writer or singer. This paper examines a variety of modeling approaches to the multi-emotion classification problem for songs. We introduce the Edmonds Dance dataset, a novel emotion-annotated lyrics dataset from the reader's perspective, and annotate the dataset of Mihalcea and Strapparava (2012) at the song level. We find that models trained on relatively small song datasets achieve marginally better performance than BERT (Devlin et al., 2018) fine-tuned on large social media or dialog datasets.
المراجع المستخدمة
https://aclanthology.org/
يشكل التعرف التلقائي للأصويات مشكلة صعبة لتطبيقات NLP. في حين أن المتحدثين الأصليين يمكنهم التعامل بشكل حدسي مع تعبيرات متعددة الكلمات التي من الصعب تتبع معاني الكلمات التي تعود معانيها التركيبية إلى دلالات الكلمة الفردية، لا يزال هناك نطاق واسع لتحس
تصف هذه الورقة مساهمتنا في المهمة المشتركة Wassa 2021 بشأن التنبؤ بالمساءات وتصنيف العاطفة.كان الهدف الواسع لهذه المهمة هو نموذج درجة التعاطف، ونتيجة استغاثة والمستوى العام للعاطفة للمقال مكتوب استجابة لمقال الصحف المرتبطة بالأذى لشخص ما.لقد استخدمنا
تصنيف العاطفة متعددة العلامات هو مهمة مهمة في NLP وهي ضرورية للعديد من التطبيقات.في هذا العمل، نقترح نهج التسلسل إلى العاطفة (SEQ2EMO)، الذي نماذج ضمنيا علاقات العاطفة في وحدة فك ترميز ثنائية الاتجاه.تظهر التجارب في مجموعات بيانات Semeval'18 و Goemot
يعمل المصنف الموجود في مهام الحوسبة العاطفية متعددة الوسائط، مثل التعرف على العاطفة والتعرف على الشخصية، عموما خط أنابيب ذات مرحلتين من خلال أول استخراج تمثيلات ميزة لكل طريقة واحدة مع الخوارزميات المصنوعة يدويا، ثم أداء التعلم المنتهي مع الميزات الم
توضح نظريات التقييم كيف يؤدي التقييم المعرفي للحدث إلى عاطفة معينة. على النقيض من نظريات المشاعر الأساسية أو التأثير (التكافؤ / الإثارة)، لم تتلق هذه النظرية الكثير من الاهتمام في معالجة اللغة الطبيعية. ومع ذلك، في علم النفس، ثبت أن سميث وإلسنثورث (1