ترغب بنشر مسار تعليمي؟ اضغط هنا

يقترح هذا البحث طريقة اخفاء جديدة بتقسيم عشوائي للصورة إلى بلوكات مختلفة الحجم مع خوارزميات إخفاء متعددة لرفع سرية البيانات المخفية. كلا الصور الملونة و الرمادية استعملت كملف غطاء في طريقتنا.
تطوير لعبة ثلاثية الابعاد من منظور الشخص الثالث باستخدام محرك العاب يونيتي و اللعبة تدعم اللعب الجماعي ( اونلاين ) و تحوي على نمط التحكم باللاعب باستخدام الابصار الحاسوبي
بات مرض كورونا من الأمراض التي تهدد حياتنا اليومية وذلك يعود إلى سرعة المرض الكبيرة وكانت الجهود كلها تصب في الحد من ذلك الانتشار الهائل للفيروس وذلك عن طريق التشخيص السريع للمرضى واتخاذ الاحتياطات اللازمة بعد ذلك. هذا فرض علينا البحث عن أساليب مجدي ة و سريعة لتشخيص المرض والحد من انتشاره والوصول إلى حلول تقنية مفيدة باستخدام التعلم العميق وذلك من خلال بناء نموذج يساعد على تصنيف الصور الشعاعية للمرضى هل هم أشخاص أصحاء أم مصابين وبالتالي القدرة على تشخيص المرض بشكل أسرع لقد استخدمنا نموذج قائم على التعلم العميق وهو شبكة عصبية تلافيفة لمساعدة أخصائي الأشعة على تشخيص وتحديد الإصابة أو نفيها تلقائيا من الصور الشعاعية وقد حقق النموذج دقة تصنيف مقدارها 96.46 في المئة
أصبحت تطبيقات الخدمات المعتمدة على الموقع ذات شعبية متزايدة في السنوات الماضية, حيث أن الاستخدام المتزايد لهذه الخدمات دفع الباحثين الى الاهتمام بالعديد من العوامل المؤثرة على جودة الخدمة, كالدقة والتوافر وسرعة الاستجابة واستهلاك الطاقة. في هذا البحث تم تقديم دراسة تحليلية لهذه العوامل , وطرح مجموعة من الحلول التكيفية التي تخفف بشكل كبير من استهلاك الطاقة, مما يزيد كفاءة تطبيقات الخدمات المعتمدة على الموقع.
mircosoft-partner

هل ترغب بارسال اشعارات عن اخر التحديثات في شمرا-اكاديميا