تقدم في هذا البحث طريقة حل تفاعلية لمسائل البرمجة الرياضية المتعددة الأهداف مع وجود وسائط ضبابية في كل من دوال الهدف و في القيود، و تعالج تلك الوسائط كأعداد ضبابية. و من أجل هذه المسائل يقدم مفهوم أمثلية a-بارتو كتوسيع لأمثلية بارتو العادية و ذلك بالاعتماد على مجموعات a-مرتبة للأعداد الضبابية. و تعتمد طريقة الحل المقترحة على المستويات القاطعة التي تبنى على نسب مقايضة موضعية بين دوال الهدف موصوفة من قبل متخذ القرار و ذلك عند كل تكرار مولد بالطريقة. و تم تقديم مثال عددي لتوضيح هذه الطريقة.